أهلا بك عزيزي الطالب / عزيزتي الطالبة .. أهلا بك عزيزى المدرس / عزيزتي المدرسة معنا تجد كل يهمك

...................رؤية المدرسة .... وهي .... (" اعداد طالبة متميزة ومواكبة لتكنولوجيا العصر.")...................


    ممثلو ثلاث صحف جزائرية: العلاقات الجزائرية - المصرية لن تتأثر بمباراة فى كرة القدم

    شاطر
    avatar
    sozan

    عدد الرسائل : 180
    العمر : 49
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 26/10/2009

    ممثلو ثلاث صحف جزائرية: العلاقات الجزائرية - المصرية لن تتأثر بمباراة فى كرة القدم

    مُساهمة من طرف sozan في الجمعة نوفمبر 06, 2009 5:03 pm

    أاسوان- أكد ممثلو ثلاث صحف جزائرية أن العلاقات المصرية - الجزائرية لن تتأثر بأى مهاترات أو تصرفات غير مسئولة تتعلق بالمباراة المرتقبة بين منتخبى البلدين فى المرحلة الأخيرة لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم بجنوب افريقيا عام 2010.

    وأكد كل من الياس فضيل ممثل جريدة "الشروق" الجزائرية، وشعيب كحول من جريدة "الهداف" الجزائرية، وحسالى من صحيفة "المنافسة" (ناطقة بالفرنسية) - فى تصريحات لهم عقب مباراة مصر وتنزانيا الليلة - إن مسئولية الأزمة الإعلامية بين البلدين والتى تسببت فيما نشاهده اليوم من شحن وتعبئة سلبية للجماهير تتحملها إحدى الصحف الجزائرية المحلية ذات التوزيع المحدود والتى تناولت بالصور المتعصبة أفراد المنتخب المصرى بشكل يسىء إلى الروح الرياضية ومهنة الاعلام.

    وأكد هؤلاء أن الصحف الجزائرية واسعة الانتشار لم تتناول ما يسىء للعلاقات مع مصر، وشددوا على أن العلاقات المصرية ـ الجزائرية هى علاقات تعتمد على ثوابت تاريخية ولن تتأثر بأى مهاترات أو تصرفات غير مسئولة.

    وأشادوا بروح الاستقبال الذى شاهدوه فى وطنهم الثانى مصر منذ لحظة وصولهم إلى مطار القاهرة وحتى وصولهم إلى أسوان، وهو ما يؤكد أن العلاقات بين البلدين لن تتأثر بمباراة

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 15, 2017 7:42 pm